الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020

"رويات أو كتب" قرأتها في الحجر المنزلي 〒▽〒🔱


في البداية انا شخص م يحب يقرأ ابداااا لكن معرف ليش و اطلعت ع مجموعة من الروايات$_$ كذا فجاة نهضت من النوم يلا اليوم بقراء رواية


من المكتبة (طبعا مكتبة البيت مغبرة مرة) مدري ليش بس المهم أول رواية كانت"فتاة بانكوك"طبعا الرواية nice ,✊🏻🤡*الحمدالله في اختراع اسمة نسخ لصق*🤟🏻...

# فتاة_بانكوك للمبدع العُماني # عماد_محسن_الشنفري . هذه الرواية أخذت عن قصة حقيقية مع خيال المؤلف في بعض أحداثها ، وقد اعتمد المؤلف على مزج هذه الرواية مع ما يسمى (أدب الرحلات) كون أن أحداثها تجري في دولة سياحية يزورها الملايين سنويا وذلك الإضافة إلمتعة والفائدة في آن واحد .

الرواية مرة حلوة و نهايتها كانت غير متوقعة بنسبة لي 🌚 أقيم الرواية 10/10  * واسطة*..


الرواية الثانية هي*اجتياح الياسمين* 🌈*نستعين بالنسخ واللصق مرة بعد*❤...

"اجتياح الياسمين"
"يونس سالم"
عدد صفحات الكتاب:(79)
الكتاب عبارة عن رواية قصير وخفيفه وبسيطيه تستطيع انهاء الرواية في أقل من ساعة ولاتحتوي على أحداث كثيرة محورها صدفه وللقاء وألم وفقد....
رواية تلامس القلب والمشاعر هذي الروايه ربما تكون أقرب للنصوص والخواطر والبوح بالمشاعر 

طبعا هنا كانت الجلطة م فهمت شيء من الرواية حرفيا معرفت النص يدور عن ويش بالضبط ,لكن كان يستخدم  مصطلحات جديدة علي و هذا أمر حلوgood job, 💟ف أنا معرف عن ايش الرواية لكن هذا كان عملة الاول تقريبا ف اعتقد انة امر طبيعي 🗿 طبعا بديت اتفلسف أنا ابد معندي خبرة بالكتابة و التأليف ف سأتوقف لا أجيب العيد🤟🏻👽. طبعا تقيمي للرواية 10/9 لو فهمت اش هي حبكة الرواية كنت بعطي الرواية 10 يا أخوان☯.

 

الرواية الثالثة *امزح اش تبوني اقرأ كم رواية*

طبعا توقفت عند روايتين لان عقلي مر بحالة عقلية غبية فاشفقت علية😥💔 و تركت القرأة لاصحابها و أٌقدر أقول بااااااي 👋🏻

في حفظ الله🖤

هناك 15 تعليقًا:

  1. مقال رائع ، و صريح .... أحببت ذلك ( كان مضحك ) .

    ردحذف
  2. طبعا اتمنى تعذروني على الاخطاء الاملائية👽🔱

    ردحذف
  3. طريقتك في السرد حلوة ✅

    ردحذف
  4. حتى |أنا قريت اجتياح الياسمين تتكلم عن ان الاشياء يمكن تروح في اي لحضة ف لازم تغتنم و قتك مع من تحب����

    ردحذف
  5. لحظة❎
    لحضة✅
    اسفة بس كان لازم😂
    شكرا انك قلت اش الي تتكلم عنة الرواية🌚

    ردحذف
  6. واااو أما أنا ما قريت شئ (لكني مفكرة أجرب أقرأ) 🙃✌🏻

    ردحذف